الربح من العملات الرقمية من خلال منصة كوين أكس

الربح من العملات الرقمية من خلال منصة كوين أكس

 

 

إذا كنت من المهتمين بالعالم الرقمي. أو من المتابعين لأخر تطورات التكنولوجيا، فإنك بالتأكيد قد سمعت مؤخرا عن عالم العملات الرقمية المشفرة.

 

ما هي تلك العملات وكيف يتم التداول عليها؟


وهل من الممكن تحقيق الأرباح منها؟


سوف نوضح لك إجابات هذه الأسئلة في مقالنا التالي.



 

 بداية ما هي العملات الرقمية؟




 

 العملات الرقمية هي عملات الكترونية تم إنشاؤها من خلال مطوري البرامج حيث يتم تداولها واستخدامها افتراضيا فقط من خلال الإنترنت.

 

وهي غير ملموسة، أي لا يمكنك الحصول عليها في على في العالم الحقيقي أو لا يمكن طباعتها مثل الأوراق النقدية المطبوعة؟

 

ويمكنك استخدامها في عمليات الدفع والشراء أون لاين، ويجب أن تدعم مواقع البيع والشراء هذه الخاصية أو هذه الخدمات الحديثة نسبيا من خلال المنصات الإلكترونية التي تقبل بها.

 

ويمكنك تخزينها في المحفظة الإلكترونية، والتي قد تكون متاحة من خلال الموبايل أو من خلال الكمبيوتر أو منصات التداول الإلكترونية.

 

ولعلك بالفعل قد سمعت عن أشهر العملات الرقمية المشفرة التي يتم تداولها سواء من خلال الأخبار أو الإنترنت. فان البتكوين يعتبر أهم هذه العملات والتي تم ابتكارها في عام 2009 من قبل المدعو ساتوشي ناكاموتو.

 

وهي أول عملة رقمية إلكترونية مشفرة وأكثرهم تداولا في العصر الحالي.

 

يليها بعض العملات الأخرى مثل:

بتكوين BTC

الايثيريوم ETH

لايتكوين LTC

كوين أكس CET

ريبل XRP

 

 وهناك العديد من العملات الأخرى ولكننا نذكر أشهر العملات.

 

 

تداول العملات الرقمية؟

 

إذا كنت من الأشخاص الذين صادفتهم تجربة البورصة والمضاربة فيها وعالم الفوركس أو الأسهم، فإن تداول العملات الرقمية سوف يكون شيئا سهلا بالنسبة إليك.

 

 حيث أنه يمثل نفس الفكرة ولكن بشكل أسرع وأكثر تطورا، أي أنك تقوم بتداول العملات من خلال منصات الإلكترونية أونلاين بشكل لحظي و سريع دون الانتظار لفترات طويلة أو إجراءات معقدة للتسجيل.

 

وفكرة الربح تأتي من أنك تقوم باستثمار أموالك بشراء العملات الرقمية عندما يكون السعر منخفضا في السوق، و تقوم ببيع هذه العملات عندما يرتفع السعر!!

ثم تقوم بتكرار العملية، وهو ما يتيح لك الحصول على الربح طبقا لحركة السوق. أي تحقيق المكاسب المادية من خلال توقع حركة السوق على العملات،

 

وهما يحتاج إلى نوع من الدراية بأساسيات البيع والشراء وأنواع الخدمات والمعاملات المختلفة سواء التداول الفوري أو تداول برافعة مالية، أو التداول من خلال العقود الآجلة.

 



وسوف نستعرض معكم أهم الخدمات التي تقدمها كوين اكس في عمليات التداول حيث أن كوين أكس من أفضل و أكثر المنصات انتشارا في الشرق الأوسط و الوطن العربي و شمال أفريقيا حاليا لما تقدمه من ليونة و تسهيل في تقديم الخدمات للمناطق المختلفة بأقل قدر ممكن من الإجراءات و أكبر قدر ممكن من التنوع في الخدمات و العملات الموثوقة.

 

 

حيث تدعم هذه المنصة التداول الفوري والتداول بالرافعة المالية أو الاقتراض وأيضا تداول العقود الآجلة، مع توفر محافظ لصناع السوق الذي يحتاج إلى سيولة مادية كبيرة. أيضا تتيح لك حسابات توفر أرباح بمعدل ثابت؟ تتشابه مع فكرة الودائع البنكية.


 

ولعل أيضا من أهم وسائل تحقيق الربح من خلال العملات الرقمية أو العملات المشفرة هي تخزين العملات على المدى الطويل حيث أن الاستراتيجية طويلة الأجل تتيح لك كسب المزيد من العملات الرقمية أو ارتفاع قيمة العملات التي لديك.



 

 اذ إنه هناك بعض العملات الرقمية التي تشجع المستثمرين على الاحتفاظ بها لفترات طويلة مقابل الحصول على مكافآت دورية في المستقبل.

 



وهو ما يوفر السيولة على هذه العملات ويتيح للمستخدمين أيضا الحصول على أرباح وزيادة رأسمالهم على المدى الطويل.


 


للبدء في هذا النوع من الاستثمار يستوجب عليك شراء العملات الرقمية.




 

وهناك أكثر من وسيلة لشراء العملات الرقمية يعد أبسطها هو القيام بشرائها من خلال البطاقة البنكية الخاصة بك، وهو متاح أيضا من خلال منصة كوين أكس حيث يمكنك شراء من خلال كريديت كارد الخاص بك؟

 




أو يمكنك القيام بتحويل أموالك من أي محفظة إلى كوين أكس، وفي حال إذا ما لم يتوفر خيار الشراء من خلال بطاقتك البنكية في بلدك، فيمكنك دائما اللجوء إلى الوسطاء المحليين حيث يمكنك مقايضة أموالك معهم مقابل العملات الرقمية ويتم تحويلها إلى محفظتك في نفس الوقت.

 



بعد قيامك بشراء عملاتك الرقمية سوف يكون عليك مهمة اتخاذ القرار!

 




 هل ستقوم بالتخزين على المدى الطويل أم ستقوم بممارسة التداول اليومي حيث يمكنك أن توفر داخل يومي من خلال القيام بعمليات التداول السريعة التي قد تستمر من دقيقة أو حتى 15 دقيقة ما بين دخولك وخروجك من السوق،

 

أو يمكنك القيام بعمليات التداول ذات المدى الطويل إيه وهي تكون في خلال ساعات اليوم او أكثر من ذلك.

 

أم ستتجه الى عملية الاستثمار على المدى الطويل وتخزين الأموال انتظارا لانفجار الأسعار في المستقبل أو زيادتها.

 

لا تنسى دائما أنه يمكنك أيضا الربح من خلال احالة أصدقائك حيث أن هناك دائما رابط إحالة متوفر لكفي منصة كوين إكس يتيح لك إحالة أصدقائك أو معارفك من خلال هذا الكود، ويضمن لك الحصول على نسبة من الأرباح التي يجنيها هذا الشخص بشكل تلقائي.

 

 

ويجبلفت الانتباه أيضا لأن تعلم أن من وسائل الربح المتعددة من خلال العملات الرقمية هو عمليات التعدين والتي تستوجب منك الاستثمار في شراء الأجهزة المتوافقة مع عمليات التعدين إيه وذلك يحتاج إلى بداية جيدا من حيث قيمة الاستثمار، ومن عيوبه فقط هو أنه يتوجب عليك القيام بالصيانة ومتابعة أجهزتك وأيضا توفير بيئة آمنة لها وسداد فواتير استهلاك الكهرباء.

 

ولكنها أيضا من سبل الاستثمار الممتازة والمربحة في مجال العملات الرقمية.

 

 والتي توفر كوين أكس محفظة شاملة لكل المعدنين أو المتداولين سوف تجد معظم العملات بنسبة كبيرة جدا متاحة للتخزين والتداول على منصة كوين أكس.

أما إذا كنت من رجال الأعمال فيمكنك الانضمام إلى برامج صانع السوق المتاحة حيث سوف تتمتع بمميزات كبيرة جدا وأعلى من المميزات التي يتمتع بها الأفراد أو المستثمرين الصغار من حيث. الأرباح وتوفير السيولة وهو ما يتجه إليه العديد من الشركات ورؤوس الأموال الضخمة مؤخرا لتأمين حصتهم من السوق.

 

 

أما إذا كنت من المطورين أو المبرمجين، فيمكنك إنشاء عملتك وتطويرها والعمل عليها والتسويق لها ويمكنك إدراجها لدينا في منصة كوين اكس إذا ما توافرت فيها شروط التداول الأمن التي نحرص عليها لضمان ثقة عملائنا واستقرار تعاملاتهم

.

حيث سوف يتمكن الجمهور من التداول والاستثمار فيها من خلال إدراجها في المنصات الإلكترونية للوصول إلى أكبر قدر ممكن من المستخدمين.

 

إذا كان لديك أي وسيلة أخرى أو ترى أن هناك أشكال أخرى يمكن من خلالها الربح والاستثمار من خلال العملات الرقمية، فيمكنكم مشاركة أفكارك وتعليقاتك للاطلاع وتبادل الأفكار بشكل إيجابي.

 

أما إذا كنت تود الاشتراك والتسجيل في كوين أكس فيمكنك الضغط هناللتسجيل:

https://www.coinex.com/register?refer_code=qnztv

 

ويمكنك مشاهدة فيديو كيفية التسجيل هنا:

https://youtu.be/3WKiRShTXuc

 

 

وإذا ما اردت تعلم التداول فيمكنك مراجعة سلسلة فيديو أكاديمية كوين أكس لتعلم أساسيات التداول على المنصة من هنا.

 

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم