ارتفاع عملة كوين أكس CET

 ارتفاع عملة

 CET و تحقيق نموًا شهريًا بنسبة 50.39٪ , تحليل قيم النظام البيئي في CET

2021-11-19 12:38:44

ارتفاع عملة CET و تحقيق نموًا شهريًا بنسبة 50.39٪ , تحليل قيم النظام البيئي في CET

 

ارتفاع عملة CET بنسبة 50.39 ٪ في الثلاثين يومًا الماضية. هناك إشارات على أن سعر CET سيستمر في الاتجاه الصعودي. حققت هذه العملة الرقمية أداءً جيدًا في عام 2021 ، وفقًا لمخطط الأسعار الرسمي من CET. مع ارتفاع أسعار أكبر عملتين رقميتين إلى أعلى مستوى تاريخي في 9 نوفمبر ، سجل سوق العملات الرقمية أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا ، حيث وصلت قيمتها السوقية إلى 3 تريليونات دولار. مع نمو مطرد منذ نوفمبر ،

 

بدعم من نظام بيئي يغطي تطبيقات التشفير المتنوعة ، حققت CET تقدمًا ثابتًا

تم إصدار CoinEx Token (CET) في يناير 2018 ، وهو يمثل خدمة ذات قيمة مضافة ومخطط امتياز يعتمد على النظام البيئي للأعمال الخاص بـ CoinEx ، المزود العالمي والمهني لخدمات التجارة الرقمية . منذ إصدارها ، تم إصدار CET وتعميمها عبر عمليات الأيردروبات  ، وخصومات رسوم المعاملات ، والعروض الترويجية ، وفتح الفريق ، وما إلى ذلك. تدخل الدورة الدموية الكاملة.

منذ ذلك الحين ، قامت CoinEx أيضًا ببناء نظام بيئي شامل لـ CET ، يغطي 1) منصة تداول فورية ، 2) منصة تداول مشتقات ، 3) منصة تداول لامركزية (CSC).

 

من خلال تمكين CET من خلال نظام بيئي شامل ، تهدف CoinEx إلى إنشاء وظائف نظام بيئي CET مميزة وتعزيز نمو القيمة و ارتفاع عملة CET

 - 1  استمرار إعادة الشراء والحرق في CET:

باعتبارها رمزًا قائمًا على النظام الأساسي ل منصة تشفير عالمية ، يتم استخدام CET بشكل أساسي لدفع رسوم المعاملات والمشاركة في نظام CoinEx البيئي. ستقوم CoinEx بإعادة الشراء وحرق CET كل يوم بنسبة 50٪ من دخل رسوم المعاملات حتى ينخفض ​​إجمالي المعروض من CET إلى 3 مليارات.

في المرحلة التالية ، ستستمر المنصة في استخدام 20٪ من دخل رسومها لإعادة شراء CET وحرقها حتى يتم حرق CET بالكامل. في أكتوبر ، أحرقت CoinEx 90 مليون CET ، مما قلل من المعروض المتداول من CET. على الرغم من أن الانكماش لم يعد العامل الوحيد الذي يحفز نمو أسعار CET ، إلا أن تداولها الضيق قد أدى بالتأكيد إلى تسريع ارتفاع قيمة CET. في ضوء ارتفاع الطلب وانخفاض العرض ، فليس من المفاجئ أن سعر CET ارتفع.

 -2تشجع المستخدمين على الاستثمار عبر استراتيجيات الحوافز:

CET ، مثل العملات الرقمية الأخرى ، يمكن تداولها واستخدامها على CoinEx. في التداول الفوري ، يمكنك دفع رسوم المعاملات مع CET. بمجرد تمكين ميزة "استخدام CET كرسوم معاملات" ، سيدفع المستخدمون رسوم المعاملات باستخدام CET ويتمتعون بخصم 30٪. يضمن مقياس الحوافز هذا دفع رسوم المعاملات بخصم من CET. بالنسبة لمستثمري العملات المشفرة الذين قد يشاركون في مئات المعاملات كل أسبوع ، تخفيض رسوم المعاملات هو وسيلة لتحقيق أرباح إضافية.

 -3قامت بإنشاء CSC لتستقل  بنفسها عن Ethereum:

CET هو عملة رقمية  لا مركزية يعتمد على معيار ERC 20. ومع ذلك ، بعد أن أطلقت منصة كوين اكس  سلسلة CoinEx الذكية (CSC) في يونيو 2021 ، تم ترحيل CET إلى CSC ك GAS  لها.

باعتبارها سلسلة عامة تم إنشاؤها بواسطة CoinEx بشكل مستقل ، تعتمد CSC على بروتوكول إجماع PoS ، مما يجعلها لا مركزية وفعالة في استخدام الطاقة. يسمح CSC للمطورين بإنشاء الرموز المميزة على blockchain. علاوة على ذلك ، في CSC ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستثمار في أصول رمزية أخرى أو تداولها باستخدام CET ، مما يعني أنه يمكن الآن استخدام هذا الرمز المميز المستند إلى النظام الأساسي في المزيد من السيناريوهات

 -4 تعلم كيفية ربح الأيردروبات :

وسط ازدهار اللعب من أجل الكسب ، وجدت CoinEx طريقة جديدة. بدأت المنصة برنامج Learn to Earn ، الذي يضم عمليات إنزال جوي بقيمة 5 ملايين CET. بفضل نموذجه المبتكر والمكافآت المذهلة ، اجتذب البرنامج اهتمامًا واسعًا بمجرد إطلاقه. سمحت الشعبية المتزايدة لهذا البرنامج الجديد لـ CET بالارتفاع ، مما يجعلها رمزًا مميزًا للمستثمرين الجدد اليوم.

- 5إطلاق برنامج CSC Global Hackathon Grants:

في سبتمبر ، بدأت CSC منح CSC Global Hackathon Grants ، والتي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر. منذ إطلاقه ، استقطب هذا الهاكاثون أعدادًا كبيرة من فرق المشاريع والمستثمرين المؤسسيين ، وكان هناك العديد من المشاريع المتميزة. نتيجة لذلك ، استمر الطلب على CET ، الغاز الذي يغذي هذه المشاريع على CSC ، في الزيادة. بدعم من الحاضنة الشاملة ودعم الموارد من المنح ، حققت Waterloan ، وهي منصة DeFi للإقراض والاقتراض ، نموًا سريعًا.

حتى الآن ، تجاوزت الأصول الموجودة في سلسلة Waterloan 100 مليون CET أو ما يقرب من 8.7 مليون دولار. أدى ظهور مشاريع جديدة إلى بناء نظام إيكولوجي متنوع للتطبيق في CET.

تعكس إستراتيجيات النظام البيئي هذه عمليات نشر النظام البيئي الشاملة والمترابطة من CoinEx والتي تغذيها CET. هدفها هو تطوير CET إلى رمز مميز مدعوم بقيم مختلفة ، بدلاً من مجرد رمز قائم على النظام الأساسي. في المستقبل ، ستقدم CET أيضًا المزيد من فرص التشفير التي تعد بقيمة حقيقية.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم