كيف يعيد Web3 تعريف التمويل الجديد - CoinEX

 يكتسب نموذج الإنترنت الجديد زخمًا ، ويشهد التمويل التقليدي ابتكارات تخريبية. يمكن إعادة تعريف كل شيء في هذا العصر ، عصر يُعرف باسم Web3 ، أو العصر الذي يلي الإنترنت. في الواقع ، تم اقتراح مفهوم Web3 لأول مرة في عام 2014 ، لكنه لم ينتشر حتى موجة blockchain والعملات المشفرة والميتافيرس في السنوات الأخيرة. نتيجة لذلك ، توافدت المؤسسات والحكومات ورأس المال الاستثماري على هذه الصناعة ، مما أدى إلى ولادة العديد من التطبيقات. إذن ما هو Web3 بالضبط؟ كيف يعيد Web3 تعريف التمويل الجديد؟

كيف يعيد Web3 تعريف التمويل الجديد؟


كيف يعيد Web3 تعريف التمويل الجديد؟

يتميز Web3 بالعديد من الخصائص ، بما في ذلك اللامركزية ، والذكاء الاصطناعي ، والويب الدلالي ، والخالية من الوسطاء وعدم الحصول على إذن ، والانتشار في كل مكان. كجيل جديد من الإنترنت مدعوم بتقنية دفتر الأستاذ الموزع ويعتمد على blockchain ، يمثل Web3 مجموعة من التقنيات الأساسية لبناء metaverse ، مع الابتكارات الرئيسية في الانفتاح والخصوصية والتطوير المشترك واللامركزية التي تم تمكينها بواسطة تقنيات مثل blockchain والذكية انكماش.

اليوم ، شهدت Web3 العديد من الخدمات المالية مثل الإقراض اللامركزي والتأمين اللامركزي. خذ أعمال الإقراض كمثال. في إطار Web3 ، تطور الإقراض اللامركزي إلى نماذج إقراض جديدة مثل الإفراط في الضمانات ومجمع السيولة والقرض السريع.

الإقراض اللامركزي الذي نراه اليوم مخصص أساسًا لأصول التشفير ، وكان هناك نموذج أعمال كامل يعتمد على Web3.

بالمقارنة مع الإقراض التقليدي ، يتميز الإقراض اللامركزي بخصائص مهمة ، بما في ذلك بشكل أساسي:

أولاً

يساعد الإقراض اللامركزي على حماية الخصوصية الشخصية. تركز عملية الإقراض المركزية على الأفراد أو المؤسسات ذات الصلة. قبل منح القروض ، تحتاج البنوك إلى تقييم ما إذا كان بإمكان الأفراد أو المؤسسات سداد القروض. وعلى النقيض من ذلك ، فإن الإقراض اللامركزي لا يتطلب من أي شخص أن يعرف نفسه. ومع ذلك ، يجب على المقترض تقديم ضمانات ، والتي ستذهب مباشرة إلى المُقرض إذا فشل المقترض في سداد القرض.

ثانيًا

يمكن للإقراض اللامركزي أن يقلل من تكاليف الأعمال ويحسن الكفاءة. مع العقود الذكية ، يقلل الإقراض اللامركزي بشكل فعال من الأخطاء اليدوية والعمليات المتكررة ، وبالتالي توفير تكاليف الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعقود الذكية أن تقلل الأعمال الورقية التي تستغرق وقتًا طويلاً المطلوبة في القروض المصرفية التقليدية ، مما يحسن كفاءة الأعمال.

ثالثًا

يتمتع الإقراض اللامركزي بإمكانية الوصول إلى الأموال من جميع أنحاء العالم ، مما يسهل على المقترضين الحصول على قروض بأسعار فائدة منخفضة.

يركز Web3 على خصوصية المستخدم وأمانه بالإضافة إلى التقنيات المبتكرة أكثر من Web2 ، كما يتضح من استخدام الذكاء الاصطناعي لدعم التفاعل مع الجهاز والتحليلات المتقدمة. ميزة أخرى لـ Web3 تكمن في الشبكة اللامركزية التي تعيد ملكية البيانات للمستخدمين

بشكل عام ، تفوق Web3 بشكل ملحوظ على Web2 من حيث التكنولوجيا والتطبيق وحالة البيانات. كسر القيود التقليدية لـ Web2 ، أعاد Web3 تعريف التمويل الجديد.

كسر قيود التمويل التقليدي ، يجعل CoinEx تداول العملات المشفرة أسهل

كما هو الحال مع Web3 ، تعمل CoinEx ، وهي منصة تداول أصول رقمية عالمية ، أيضًا على تمويل جديد. تشكل التبادلات جزءًا من البنية التحتية لصناعة التشفير ، وباعتبارها أسهل بوابة لعامة الناس إلى صناعة Web3 ، تلعب CoinEx دورًا حيويًا في مجال التشفير.

كجزء لا غنى عنه من عصر Web3 ، التزمت CoinEx دائمًا بالتزامها. في عام 2022 ، أعادت CoinEx تعريف شعارها إلى "تسهيل تداول العملات المشفرة".

من خلال المنتجات سهلة الاستخدام ونماذج الاستثمار في الأصول الخفيفة وخدمة العملاء المراعية ، تساعد البورصة عامة الناس على الانطلاق في مغامرة الكريبتو دون عناء. بهدف كسر قيود التمويل التقليدي وخفض عتبة تداول العملات المشفرة ، تجعل CoinEx من السهل على أي شخص في جميع أنحاء العالم الانخراط في عصر Web3. في هذه البورصة الصديقة للمبتدئين ، سيستمتع المستثمرون في جميع أنحاء العالم برحلة كريبتو سلسة وسهلة.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم