شارك في مسابقة كوين أكس لتداول العقود وشارك الربح في جوائز قيمتها 20,000 دولار.


من أجل دعم ثقة مستخدمي تداول العقود على كوين أكس، وكذلك للتوعية بالمزيد من مزايا النظام الأساسي للمستخدمين، تعلن كوين أكس أنها ستعقد قريبا سلسلة من الأنشطة ومسابقات لتداول العقود، يمكن للمستخدمين اختيار المشاركة في الأنشطة المقابلة وفقا لوضعهم الخاص، والتفاصيل المحددة هي كما يلي. 



1. شارك في مسابقة تداول عائد العقود وشارك هدية 15,000 دولار! 

خلال فترة المسابقة ، بعد الانتهاء من التسجيل في صفحة الحملة ، والذهاب إلى السوق المحدد للمشاركة في تداول العقود ، يكون أفضل 100 مستخدم للعائد مؤهلين لتقسيم 15000 USDT! وفيما يلي تفاصيل الأنشطة المحددة:


وقت النشاط

يوليو 7, 2022 12:00 - يوليو  14, 2022 12:00 (UTC+8 )


الأسواق التي سيتم التداول فيها


BTCUSDT ، ETHUSDT ، SOLUSDT ، ADAUSDT ، SHIBUSDT ، LUNAUSDT ، FTMUSDT ، WAVESUSDT ، AVAXUSDT ، APEUSDT ، GMTUSDT ، DOGEUSDT ، TRXUSDT ، GALAUSDT ، LINKUSDT ، MATICUSDT ,BNBUSDT,RSRUSDT,NEARUSDT,DOTUSDT。 



 شروط المشاركة

يمكن لجميع المستخدمين في الموقع المشاركة ، ويجب إكمال التسجيل في صفحة الحدث. 



 طرق المشاركة


الموقع الالكتروني

قم بتسجيل الدخول إلى موقع CoinEx الرسمي ، وانقر فوق [الأحداث] - [مسابقة ترتيب المعاملات] في شريط التنقل ، وأدخل صفحة النشاط وانقر فوق [سجل الآن] ؛ 


تطبيق الموبايل

افتح تطبيق CoinEx ، وانقر فوق أيقونة [مسابقة التداول] على الصفحة الرئيسية ، وأدخل صفحة الحدث وانقر فوق [سجل الآن]. 



قواعد النشاط 

يمكن للمستخدمين المسجلين الذين تداولوا أكثر من 5000 USDT في سوق العقود المعين خلال فترة الحملة المشاركة في التصنيف وتقسيم  هدية 15000 USDT. ستقوم الحملة بمنح المكافآت بناء على الترتيب النهائي، ويتم توزيع المكافآت على النحو التالي:

ترتيب مكافأة مستخدم واحد (USDT). إجمالي المكافأة (USDT).

1 3000 3000

2 1500 1500

3 1000 1000

4-10 500 3500

11-30 200 4000

31-50 50 1000

51-100 20 1000

(*العائد = الربح التراكمي لجميع الأسواق  المعينة خلال فترة الحملة / مجموع الحد الأقصى التاريخي للهامش لمركز السوق المحدد خلال فترة الحملة *100٪، يتم تحديث البيانات كل ساعة)




يتم إصدار الجوائز

سيتم إصدار مكافأة الحملة في غضون 15 يوم عمل بعد انتهاء الحملة. 



وصف النشاط 

(1) يقتصر الترتيب على مشاركة المستخدمين المسجلين ، ويحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى صفحة النشاط للتسجيل ؛ 

(2) لا يشارك حساب صانع السوق في هذا النشاط؛ 


(3) لا يشارك الحساب الفرعي في النشاط كحساب مستقل ، ولا يتم تضمين عائد الحساب الفرعي في الحساب الرئيسي. 


ثانيا ، الفوائد الحصرية للمستخدمين الجدد للعقد: 5000 USDT ما يعادل تجربة العقد الذهب لفترة محدودة الاندفاع! 


خلال فترة الحملة، يمكن للمستخدمين المتعاقدين الجدد الذين وصلوا إلى الأهلية للمشاركة استرداد المكافأة الذهبية لتجربة العقد بعدد محدود من الأشخاص الذين يأتون أولا ويخدمون أولا!



وقت النشاط

متوفر من الساعة 12:00 ظهرا (UTC+8) في 7 يوليو 2022، والكميات محدودة وفي الوقت الذي يستمر فيه المخزون. 



شروط المشاركة

المستخدم الذي أكمل شهادة KYC ولم يسبق له إجراء معاملة عقد. 



مكافآت الفعاليات

تبلغ قيمة ما مجموعه 1000 عقد بقيمة 5 دولارات أمريكية لكل منها بقيمة إجمالية قدرها 5000 دولار أمريكي. 

4. طرق المشاركة



الموقع الالكتروني

خلال الحدث ، يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى موقع CoinEx الرسمي ، والنقر للدخول إلى صفحة استرداد الحدث ، وإدخال رمز الاسترداد [CoinExFutures]. ، انقر فوق "استرداد" للحصول على مكافأة ذهبية لتجربة عقد 5 USDT ؛  ثم انتقل إلى [الحساب] - [مركز البطاقة والقسيمة] ، وانقر فوق "تنشيط" ثم استخدمه ؛ 


تطبيق الموبايل

خلال الحدث ، يدخل المستخدمون صفحة الاسترداد ، ويدخلون رمز الاسترداد [CoinExFutures] ، وينقرون فوق "استرداد" للحصول على المكافأة الذهبية لتجربة العقد ؛ ثم انتقل إلى [الصفحة الرئيسية]، وانقر على الصورة الرمزية في الزاوية العلوية اليمنى، وقم بتنشيطها في [مركز البطاقات]. 



وصف النشاط

(1) خلال فترة الحملة، يمكن لكل مستخدم يستوفي الشروط استرداد المكافأة الذهبية لتجربة العقد مرة واحدة فقط؛ 

(2) لا يشارك الحساب الفرعي في هذا النشاط كحساب منفصل؛ 

(3) لا يمكن تفعيل صندوق تجربة العقد إلا خلال الفعالية، وهو صالح لمدة 7 أيام بعد التفعيل، يرجى تفعيله واستخدامه في أقرب وقت ممكن بعد التحصيل الناجح. 


تجدر الإشارة إلى أن المشاركة في مسابقة تداول عقود CoinEx تخضع في النهاية للتسجيل الناجح المعروض على صفحة النشاط ، ويحظر النشاط الغش والتمرير السريع ، بمجرد العثور عليه ، ستقوم  CoinEx  بإلغاء المشاركة في الحدث ، و التفسير النهائي للحدث مملوك لشركة CoinEx. 


في الوقت نفسه ، من الضروري تذكير غالبية مستخدمي كوين أكس بأن المعاملات التعاقدية تتأثر ببيئة السوق والسياسات والعوامل الأخرى ، وأن سعر السوق  يتقلب بشكل كبير. من الصعب التنبؤ بالارتفاع والانخفاض ، يرجى التأكد من التحكم في نسبة الرافعة المالية ، مع إيلاء اهتمام وثيق لاتجاهات السوق ، والانتباه إلى مخاطر السوق.  لا تشكل المعلومات المتعلقة بأنشطة مسابقة عقود كوين أكس هذه أي نصيحة استثمارية أو مالية ، ويجب على المستخدمين التفكير بعناية عند اختيار سوق التداول واتجاه صنع القرار. 



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم